Home News محاولة أخيرة.. خطوة جديدة للاتحاد السعودي لضم محمد صلاح

محاولة أخيرة.. خطوة جديدة للاتحاد السعودي لضم محمد صلاح

11
0

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : محاولة أخيرة.. خطوة جديدة للاتحاد السعودي لضم محمد صلاح  . والان الى التفاصيل.

اتخذ نادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم، خطوة جديدة من أجل الحصول على خدمات النجم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، قبل نهاية الميركاتو الصيفي الجاري.

وكتب الصحفي الإيطالي رودي جاليتي، الذي يعمل في شبكة “سكاي سبورت” الإيطالية، عبر حسابه على منصة “إكس” (تويتر سابقا)، أن الاتحاد السعودي أرسل وفدا إلى ليفربول من أجل التعاقد مع محمد صلاح.

وقال جاليتي إن مسؤولي نادي الاتحاد سيحاولون إقناع ليفربول ومديره الفني يورغن كلوب بالتخلي عن محمد صلاح، وسيتم زيادة عرض شراء النجم المصري الذي تم إرساله بالفعل (أكثر من 100 مليون دولار) كمحاولة للإقناع.

 

محاولة أخيرة.. خطوة جديدة للاتحاد السعودي لضم محمد صلاح

ملاحظة: هذا الخبر محاولة أخيرة.. خطوة جديدة للاتحاد السعودي لضم محمد صلاح نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : محاولة أخيرة.. خطوة جديدة للاتحاد السعودي لضم محمد صلاح

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر محاولة أخيرة.. خطوة جديدة للاتحاد السعودي لضم محمد صلاح . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.