Home News وفد من حكومة إقليم كوردستان يزور بغداد اليوم

وفد من حكومة إقليم كوردستان يزور بغداد اليوم

15
0

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وفد من حكومة إقليم كوردستان يزور بغداد اليوم  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ من المقرر أن يزور وفد من حكومة اقليم كوردستان، اليوم الاربعاء، بغداد.

وبحسب المعلومات التي حصلت عليها وكالة شفق نيوز، فإن زيارة الوفد تهدف إلى التباحث مع الجهات المعنية في الحكومة الاتحادية حول الرواتب الشهرية للموظفين والعاملين في القطاع العام في الإقليم، إضافة إلى حصة كوردستان من الموازنة.

وكان الوفد الكردي قد أعلن تأجيل زيارته إلى بغداد بسبب وفاة والد وزير النفط العراقي قبل أيام، أعقبها وفاة شقيقته وابنته في حادث سير مروع جنوب البلاد.

اعتبر رئيس ديوان رئاسة إقليم كوردستان، فوزي الحريري، أمس الثلاثاء، عدم إرسال المستحقات المالية إلى الإقليم من قبل الحكومة الاتحادية، “غير قانوني وغير عادل”.

وقال الحريري في تصريح أدلى به للصحفيين أمس، إن حكومة إقليم كردستان لها الحق في اتخاذ أي إجراء لحماية حقوق شعب كردستان، مؤكدا أن رئاسة الإقليم تدعم الحكومة ضمن هذا الإطار.

 

وفد من حكومة إقليم كوردستان يزور بغداد اليوم

ملاحظة: هذا الخبر وفد من حكومة إقليم كوردستان يزور بغداد اليوم نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : وفد من حكومة إقليم كوردستان يزور بغداد اليوم

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وفد من حكومة إقليم كوردستان يزور بغداد اليوم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#وفد #من #حكومة #إقليم #كوردستان #يزور #بغداد #اليوم