Home News قصة زواج أحمد سعد وعلياء بسيوني من “بخاف على زعلها” ل “اختياراتي...

قصة زواج أحمد سعد وعلياء بسيوني من “بخاف على زعلها” ل “اختياراتي مدمرة حياتي”

7
0

صدمت خبيرة الأزياء علياء بسيوني كل عشاق المطرب أحمد سعد، بمنشور مؤثر أعلنت فيه طلاقهما “بقرار منه وبناء على رغبته”، وتضمن سردا مطولا لتضحيات قدمتها من أجل تكوين أسرة سعيدة، وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي معها، خاصة وان بصمة علياء على مسيرة نجاح المطرب الشعبي واضحة، وقارن الجميع بين كلمات سعد عنها وكيف يخاف على زعلها، وبين قراره اللحظي بطلاقها بعد فترة قصيرة من الربط بين اغنيته الشهيرة” اختياراتي مدمرة حياتي” وبين علاقته بزوجته الرابعة وأم ابنتيه.

عام 2020 ظهرت علياء بسيوني في فترة حرجة جدا من حياة المطرب أحمد سعد، بعد انفصاله المدوي عن زوجته الثالثة سمية الخشاب، ومعاركه الكلامية مع زوجته الثانية الفنانة ريم البارودي، وفي سرعة البرق، نجحت علياء في منح أحمد سعد “انطلاقة جديدة” اعتمدت على تغيير شكله وطلالاته، والتركيز التام على أعماله الفنية، ليحقق في فترة قصيرة نجاحات متتالية وضعته على قمة قائمة الأكثر استماعا طوال السنوات الثلاث الماضية.

ما فعلته علياء في فترة الخطوبة لم يمنع من حدوث أزمات بينها وبين أحمد سعد وصلت حد إعلان فسخ الخطوبة والغاء حفل الزفاف، ولكن مع وساطة أصدقاء مقربين، تم الصلح وأقيم حفل زفاف أسطوري بنفس توقيت احتفال سعد بيوم ميلاده وهو نفس يوم إعلان الخطوبة.

وكشف أحمد سعد وقتها عن محاولات الوقيعة بينه وبين خطيبته،، كان آخرها إرسال رسالة لها تتضمن صور له من مكان للسهر، وادعاء إنه يخونها ولكنه نجح في كشف الحقيقة، وتأكيد أن الصورة قديمة ومر عليها 3 سنوات.

أحمد سعد وعلياء بسيوني من مواليد برج الأسد

أضاف أحمد سعد، خلال لقائه ببرنامج صبايا الخير مع الإعلامية ريهام سعيد: أول مرة أحس بالفرحة.. إحنا الاتنين برج الأسد، وناريين جدًا وبحب حياتها دا أول فرح في حياتي.

وقال إنه يجمعه وعلياء الكثير من التفاصيل، كما أن علاقتهما قوية جدًا وتحمل تفاهمًا كبيرًا.

وكشف سعد، أسباب استمراره مع مصممة الأزياء علياء بسيوني، على الرغم من تعرضهما للكثير من الشائعات حول انفصالهما الفترة الأخيرة، قائلا: لا مش هنسيب بعض عشان في حاجات كتير ربطانا أول مرة أحس كده، أول مرة أكون مع حد مابيعملش شو، إحنا لنفسنا وبس”

وتابع قائلا: اللي مخلي العلاقة قوية، مفاهيمي عن الست بقت متطورة وناضجة، زمان كنت بدور على الست المحجبة وبعديها على الست الحلوة، وعمري ما أبص على الشخصية ببص على الإطار اللي برة، وياما محجبات كويسيين وناس بشعرها مش كويسين.

وأضاف: بشوف نجاحي في عينيها، هي برج الأسد وأنا كمان، إحنا ناريين جدًا، أنا بحب حياتها وروحها، وعجبتني الحياة اللي فيها ناس طبيعيين جدًا وحقيقيين ومش بيمثلوا، حياة سهلة.

أحمد سعد: علياء صاحبة طفرة مهمة في حياتي

بعد حفل الزفاف، توارت أنباء الخلافات بين أحمد سعد وعلياء بسيوني، واحتفلا بعد عام واحد بأول طفلة لهما وأطلقا عليها اسم عليا، واحتفل سعد وقتها بيوم ميلاد زوجته أثناء مشاركته في حلقة خاصة من برنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، وقال سعد أن زوجته تتمتع بالكثير من الأمور الهامة التي يجب أن تتوافر في النساء جميعا، موضحاً: علياء هي بصراحة صاحبة طفرة في حياتي مهمة جدًا وأنا مستسلم تمامًا لأفكارها، ساعات بيكون أنت عندك قدر كافي من الذكاء إنك تخلي اللي قدامك يتصرف لك، هي عندها شخصية وزنانة، والزن ده لما يتحول لمصلحتك بيبقى مهم، وهي عندها ذوق، ولكن طريقة الإلقاء تضايق أوي.

واضاف سعد، أنه يتمنى اسعادها بقدر الإمكان، لأنها استطاعات أن تحتويه وتتفهمه سريعاً.

وتابع “وشها حلو عليا، وهي بالنسبالي قدم الخير، وبقيت بتفائل بيها وماينفعش اني اقدم على خطوة من غيرها”.

وتابع: علياء وهي أم فظيعة، الموضوع ده بالنسبة لي غريب، لأنها بتحب الحياة ولقيت واحدة مبتخرجش عشان بيتها، والشباب بتفكر في حاجة قبل الزواج وبعده بيكتشفوا حاجة تانية خالص.

كما تحدثت عليا بسيوني، عن زوجها أحمد سعد، خلال أحداث الحلقة، قائلة: أنا بحب شغل أحمد جدًا، ومن ساعة ما عرفت أحمد حسيت أنه لازم يكون في حتة تانية خالص، ومن ساعتها وأنا مبفكرش غير في أحمد ومستقبله، أحمد بيستجيب، وأنا اتعلمت معاه وبقيت دودة كتاب أوي معاه.

وردت عليا بسيوني، على سؤال الإعلامية إسعاد يونس، إذا ما كان أحمد سعد يتسم بالغرور؟ فقالت: أحمد مش مغرور ولكن عنده حتة كده لو عمل حاجة حلوة يقول الله يا أنا، وحقه بيبقى فعلًا.

أحمد سعد: اختياراتي مدمرة حياتي

أنباء الانفصال بين أحمد سعد وعلياء بسيوني ظهرت مجددا عندما باغت الجميع بمنشور قال فيه “اختياراتي مدمرة حياتي”، ومع تصاعد الجدل، خرج سعد وأعلن أن الجملة مجرد عنوان لأغنيته الجديدة، وحسما للشائعات احتفل علنا بميلاد زوجته الموافق ليوم 23 يوليو، ثم احتفلا سويا بمولودتهما الثانية.

مساء اليوم 29 أغسطس أعلنت علياء بسيوني الطلاق رسميا، وقالت في رسالة مؤثرة عبر ستوري حسابها على انستغرام: الحمد لله على كل شيء تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته، حابة أشكر أحمد جدًا على أصله غير الطيب ومعدنه السئ وأحب أقوله شكرًا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة اللي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت مواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابة أنه ينتهي”.

تابعت: شكرا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وانت مش عارف حاجة علشان مشغول في الساحل وخروجاته وبعدها شغلك.

وأضافت: أكبر شكر على المقلب اللى أنا أخدته في العلاقة دي، اللى كنت فاهمة إن لها قيمة، ببني وبضحى وبتنازل علشانها، وانت طلعتها ولا تسوى.

واختتمت علياء الرسالة بالدعاء على أحمد سعد بعبارات مؤثرة تكشف مدى حزنها من قرار الطلاق.

علياء بسيوني تعلن طلاقها من أحمد سعد

أحمد سعد لم يعلن خبر الطلاق حتى اللحظة

أحمد سعد حتى اللحظة لم يؤكد الخبر رسميا، ومن المتوقع أن يتدخل الأصدقاء للم الشمل سريعا، فهل تتراجع علياء عن غضبها وتقبل الصلح كما حدث في مرحلة الخطوبة، خاصة وأنها بدت حزينة من قرار الطلاق، أم يتمسك سعد بقراره بهدم الأسرة الجميلة وخراب بيته للمرة الرابعة؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»