Home News ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الاتحاد والهلال

ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الاتحاد والهلال

2
0

أسدل الستار يوم أمس الإثنين الموافق 28 أغسطس الجاري، على اليوم الأول من منافسات الجولة الرابعة في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023.

ترتيب الدوري السعودي

وافتتح فريق أبها الجولة بالفوز على نظيره الفيحاء بهدفين مقابل هدف، وفاز الاتحاد على الوحدة بثلاثية نظيفة في مباراة أصيب خلالها المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، فيما انتصر الهلال على نظيره الاتفاق بهدفين دون رد بأقدام مالكوم وسالم الدوسري، واكتسح الرائد نظيره الرياض بثلاثية دون رد في ختام مباريات اليوم الأول من الجولة الرابعة.

الاتحاد في الصدارة

وقد عزز فريق اتحاد جدة صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعدما حقق انتصاراً سهلًا على نظيره الوحدة، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت مساء الإثنين، باستاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة بالموسم الجارى 2023-2024.

وتربع اتحاد جدة على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك بعدما نجح في مواصلة انتصاراته في الدوري السعودي للمحترفين لينفرد بصدارة الترتيب برصيد 12 نقطة، محققا العلامة الكاملة أول أربع جولات، وسجل لاعبوه 12 هدفا ولم تستقبل شباكه أي هدف حتى الآن.، بينما جاء الوحدة فى المركز السادس برصيد 6 نقاط.

وبقيادة المدرب نونو سانتو حقق الاتحاد انطلاقة مثالية فى النسخة الحالية من الدوري السعودي حيث حقق الفوز على الرائد بثلاثية نظيفة، ثم التفوق على الطائي بهدفين دون رد في جدة.

وكذلك اكتسح الاتحاد نظيره الرياض بنتيجة 4-0 فى المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز” ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024.

وجاء ترتيب الدوري السعودي، كالتالى:

1- الاتحاد: 12 نقطة.

2- الهلال: 10 نقاط.

3- الأهلي: 9 نقاط.

4- التعاون: 7 نقاط.

5- الاتفاق: 7 نقاط.

6- الوحدة: 6 نقاط.

7- أبها: 6 نقاط.

8- الفيحاء: 5 نقاط.

9- الفتح: 4 نقاط.

10- الرياض: 4 نقاط.

11- النصر: 3 نقاط.

12- الطائي: 3 نقاط.

13- الرائد: 3 نقاط.

14- ضمك، نقطتين.

15- الشباب: نقطتين.

16- الأخدود: نقطة.

17- الخليج: نقطة.

18- الحزم: نقطة.

دوري روشن السعودي

يعد دوري روشن السعودي أو الدوري السعودي للمحترفين الحدث الرياضي الأبرز على مستوى المملكة العربية السعودية والمسابقة الأكثر مشاهدة في المنطقة بشكل عام، وثاني أغلى مسابقة في القارة الآسيوية، حيث تصل قيمتها السوقية إلى 473.70 مليون يورو.

كما يعتبر دوري روشن أحد مبادرات روشن كجزء من التزامها بتوفير تجربة رياضية وترفيهية استثنائية تساهم في رفع مستوى جودة الحياة في المملكة، إذ تتناغم هذه المبادرة مع جهود روشن في دعم القطاع الرياضي في السعودية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر