Home News “أبوظبي للتقاعد” يطلق منصة محادثة فورية

“أبوظبي للتقاعد” يطلق منصة محادثة فورية

15
0

يسعى صندوق أبوظبي للتقاعد بأن يوفر كافة الخدمات التي تصب في مصلحة المستفيدين، وتضمن لهم السهولة والسلاسة في إنجاز معاملاتهم.
لذا ومن هذا المنطلق أطلق الصندوق منصة محادثة فورية لجهات العمل على موقعه الإلكتروني، وذلك في إطار خطته لتوسيع نطاق قنوات دعم جهات العمل وتعزيز التواصل الفعّال معها، وتمكين ممثليها من الحصول على الدعم الفوري لإنجاز المعاملات والإجراءات الخاصة بالمؤمّن عليهم والإجابة على جميع استفساراتهم بما يضمن سرعة ودقة إنجاز المعاملات.

مميزات المنصة الجديدة

وبحسب الموقع الإلكتروني الرسمي لصندوق أبوظبي للتقاعد فإنّ إطلاق المنصة الجديدة يأتي استمرارًا لجهود الصندوق الرامية لتحسين خدماته الرقمية لجهات العمل وتسهيل الإجراءات عليهم لمساعدتهم على الامتثال لقانون التقاعد بما يحفظ حقوق المؤمن عليهم.
وأوضح الصندوق أنّ منصة المحادثة الفورية الجديدة هي خدمة مخصصة لجهات العمل فقط وتتوافر ضمن الخدمات الرقمية على الموقع الإلكتروني الرسمي للصندوق، إذ يمكن لممثلي جهات العمل استخدامها بمجرد تسجيل دخولهم على حساب الجهة، ومن ثم اختيار خدمة المحادثة الفورية واختيار موضوع الخدمة المطلوبة، على أن يتم تحويلهم إلى موظف خدمة دعم جهات العمل فوراً للرد على جميع استفساراتهم.
كما توَفر الخدمة الجديدة لجهات العمل إمكانية الوصول الفوري إلى أهم المعلومات التي يحتاجونها حول إجراءات الخدمات المختلفة وتَقديم المساعدة المباشرة لهم حال طلبها.

وقت عمل المنصة

يشار إلى أنّ منصة المحادثة الفورية ستكون متاحة لممثلي جهات العمل خلال أوقات العمل الرسمية من الإثنين إلى الخميس من السابعة ونصف صباحاً وحتى الثالثة والنصف عصراً، فيما تكون متاحة أيام الجمعة من السابعة ونصف صباحاً وحتى الثانية عشرة ظهراً.

قنوات تواصل الصندوق مع جهات العمل

الجدير بالذكر فإنّ المنصة الجديدة تضاف إلى قائمة قنوات تواصل الصندوق مع جهات العمل، إذ يقدم الصندوق خدماته لجهات العمل عبر عدة قنوات هي: الموقع الإلكتروني الرسمي للصندوق، ومركز دعم جهات العمل، فيما يقدم الدعم المعلوماتي لمساعدتها على تخطي العقبات التي تواجهها في الامتثال لمتطلبات القانون عبر الورش التوعوية، والإصدارات الدورية، والحملات التوعوية والإعلامية من خلال مختلف وسائل التواصل والاتصال.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر