Home News إيمان العاصي وابنتها.. صداقة وأمنيات غير متوقعة

إيمان العاصي وابنتها.. صداقة وأمنيات غير متوقعة

8
0

ترتبط الفنانة إيمان العاصي بعلاقة مميزة مع ابنتها “ريتاج” ودائماً ما تحرص على نشر صورهما معاً والإفصاح عن نصائحها لها وكشفت “إيمان” أسرار علاقتهما في عدة حوارات إعلامية.

مكانه خاصة

وقالت إنه عقب انفصالها وهبت حياتها لابنتها والتي ترى فيها الأم والصديقة والأخت ما يجعلها محط أسرارها ولهذا فإنها لن تتردد في إخبارها بتفاصيل إعجابها بأي شخص حال حدوث ذلك.

أمنيات غريبة

وكشفت “إيمان” عن أمنيتها بأن ترى ابنتها ناجحة وسعيدة في الوقت الذي لا تتمنى فيه أن تراها عروساً وقالت إنها ترفض بشكل قاطع فكرة الزواج في العشرينات وأن السن الأمثل لتلك التجربة بداية من الثلاثينات.

نصائح غالية

وعن أبرز نصائحها لابنتها قالت إنها تطلب منها أن تحب نفسها والأ تثق في أحد خوفاً عليها من الخذلان.

تهديدات بالخطف

يذكر أن إيمان العاصي قد كشفت سابقاً عن تلقيها رسائل تهديد بخطف ابنتها الوحيدة “ريتاج”؛ انتقاماً من أعمالها الشريرة بشخصية “دلال”، ضمن أحداث مسلسل “جعفر العمدة”، الذي عرض ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2023، وحقق الصدارة بنسب المشاهدة.
وقالت إيمان العاصي، وبحضور ابنتها ريتاج: “من بداية الحلقة 19؛ كنت بتهدد، كنت بستقبل رسائل: إنتي لو مرجعتيش ابن جعفر العمدة؛ هنعرف عنوانك وهنخطف بنتك وكانت رسائل حقيقية جداً”.
وأشارت إيمان العاصي إلى عدم تعاملها مع التهديدات بجدية رغم خطورتها، وقالت: “راهنت أكيد على وعي الجمهور وإننا بنمثل، وبعدين النغمة بدأت تهدأ والرسائل كانت بتترجى مني معملش حاجة مؤذية في سيف، في مقابل إنهم هيسامحوني بعد ما خافوا مني”.