Home News المشاهير ينعون الشاعر الغنائي يوسف ناصر 

المشاهير ينعون الشاعر الغنائي يوسف ناصر 

23
0
غيب الموت مساء الأحد الشاعر الغنائي القدير يوسف ناصر عن عمر ناهز 80 عاماً، تاركاً إرثاً فنياً كبيراً.
وحرص عدد من نجوم ومشاهير الوطن العربي، على نعي الراحل بكلمات وعبارات مؤثرة.
ومن بين هؤلاء الفنانة نوال الكويتية، والتي كتبت عبر صفحتها الرسمية على “تويتر” منشوراً نعت من خلاله الراحل وأسرته..” رحم الله الشاعر الكبير يوسف ناصر خالص التعازي..لأسرته الكريمة، إنّا لله وانّا اليه راجعون”

الفنان عبد الله الرويشد هو الآخر حرص على نعي الشاعر يوسف ناصر، حيث كتب عبر صفحته على “تويتر” قائلاً ” نسال الله ان يرحمه ويغفر له…. عظم الله اجر ذويه واسكنه الله الجنة الشاعر الغنائي يوسف ناصر انا لله وانا اليه راجعون”.

وزارة الإعلام الكويتية تنعي الشاعر الغنائي يوسف ناصر

على جانب آخر حرصت وزارة الإعلام الكويتية ببالغ الحزن والأسى على نعي الشاعر يوسف ناصر، وذلك بعد رحلة حياة حافلة بالعطاء للحركة الغنائية الكويتية الحديثة منذ بدايتها في الستينيات عبر أسلوبه المتفرد وكلماته الراقية التي لامست وجدان الجمهور بأصوات كبار نجوم الأغنية الكويتية.
ونقل المتحدث باسم الوزارة بدر العنزي في بيان صحفي تم نشره على صفحة الوزارة الرسمية على “إنستغرام”، تعازي ومواساة وزير الإعلام ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية عبد الرحمن المطيري لأسرة الفقيد داعياً المولى عز وجل أن يلهمهم جميل الصبر وحسن العزاء.
وقال العنزي من خلال البيان: إن الراحل جسد بموهبته معاني كثيرة للإبداع الشعري وتميز بعلاقاته الأخوية وتعاونه المتميز مع كبار مطربي الكويت والخليج بأعمال حفرت مكانتها في ذاكرة الفن الغنائي الكويتي داعيا الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

سطور في المشوار الفني للشاعر يوسف ناصر

يعتبر الشاعر يوسف ناصر رائداً من رواد الشعر الغنائي وأحد مؤسسي الأغنية الكويتية، حيث تعاون مع عدد كبير من المطربين، بينهم محمد عبده، وطلال مداح، ومصطفى أحمد، وحسين جاسم، وعبد الله الرويشد ونوال ونبيل شعيل وآخرون.
وكان المطرب الراحل عبد الكريم عبد القادر له نصيب الأسد من شعره الغنائي، حيث قدم معه العديد من الأعمال التي تتغنى ليومنا هذا مثل «آه يالاسمر يازين»، «أحسب الجيات» «مانسيناه»، «أبوعيون فتانة»، «زين الحلا»، «تعيش وتسلم»، «الوجه الصبوحي»، «سهارى» بالإضافة إلى تعاونه مع الراحل صالح الحريبي من خلال أغنية «تحريتك» وغيرها من الأعمال الخالدة في الأغنية الكويتية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».