Home News إنجاز جديد.. هيئة الترفيه السعودية تحصل على الشهادة العالمية لأخلاقيات المشتريات

إنجاز جديد.. هيئة الترفيه السعودية تحصل على الشهادة العالمية لأخلاقيات المشتريات

3
0

في إنجاز جديد يضاف لإنجازات الهيئة العامة للترفيه، حصلت الهيئة على الشهادة الاعتمادية لأخلاقيات المشتريات للمنظمات، وبذلك تكون الهيئة واحدة من أول ثلاث جهات حكومية تحصل على الشهادة التي تزيد من مستوى أخلاقيات العمل، وتبادل الثقة بين الجهات الحكومية والشركاء.

إنجاز جديد

ويأتي هذا الإنجاز الذي حصلت من خلاله الهيئة على الشهادة الصادرة عن معهد تشارترد للمشتريات والتوريد CIPS، بناء على مجموعة من المعايير التي حققتها إدارة المشتريات في الهيئة؛ ليتم اعتمادها ضمن الجهات الحكومية ذات الثقة في التعامل مع بقية شركائها في مختلف القطاعات.

شهادة أخلاقيات المشتريات للمنظمات

وتعمل الهيئة العامة للترفيه على تطوير مهارات منسوبيها وتحديث منهجيات مشترياتها في جميع الإدارات، بما يتوافق مع المعايير العالمية الحديثة التي تسهم في تفعيل أخلاقيات المشتريات وتحسين قطاعها للارتقاء بالخدمات، وتفعيل مبدأ الشفافية بينها وبين الموردينهذا بالإضافة إلى تسهيل وتسريع متطلبات وإجراءات الشراء؛ لرفع سقف الجودة والتنافس بين القطاعات.

معهد CIPS العالمي

ويعد معهد CIPS العالمي من أكبر المنظمات الدولية في مجال المشتريات والتوريد،حيث يعمل كمرجع أساسي لأفضل الممارسات العالمية في المجال.

شهادة الاعتماد لإدارة الجودة

وكانت الهيئة العامة للترفيه وتحديداً في شهر يونيو الماضي قد حققت إنجازًا جديداً أيضاً بحصولها على شهادة “الاعتماد” من المنظمة الأوروبية لإدارة الجودة European Foundation For Quality Management.

وجاء هذا الإنجاز نظير تنفيذ الهيئة مشاريع تحسينية تلبي متطلبات نموذج EFQM بعد زيارة مقيم معتمد من المنظمة للهيئة لتقييم الأعمال والمشاريع التحسينية بناء على معايير نموذج EFQM 2020.

الهيئة العامة للترفيه

تأسست الهيئة العامة للترفيه تماشيًا مع رؤية المملكة 2030، لتقوم بمهام تنظيم قطاع الترفيه في ‏المملكة، وتنميته وتوفير الخيارات ‏والفرص الترفيهية لشرائح المجتمع كافة في جميع مناطق المملكة، لإثراء الحياة ‏ورسم البهجة، وكذلك تحفيز القطاع ‏الخاص لأداء دوره في بناء نشاطات الترفيه وتنميتها. ‏

وتدعم هيئة الترفيه الاقتصاد في المملكة العربية السعودية من خلال المساهمة في تنويع مصادره، ورفع الناتج المحلي ‏الإجمالي، إضافة إلى دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة، ورفع نسبة الاستثمارات ‏الأجنبية المباشرة في قطاع الترفيه. ‏

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر