Home News حقيبة أنشطة بوليفارد وورلد المختلطة لإبقاء المتحمسين مشغولين

حقيبة أنشطة بوليفارد وورلد المختلطة لإبقاء المتحمسين مشغولين

15
0

الرياض: تجمع منطقة بوليفارد وورلد في موسم الرياض ، والتي افتتحت هذا الأسبوع ، ثقافات 10 دول في موقع واحد يقع حول واحدة من أكبر البحيرات الاصطناعية في العالم.

يمكن للناس زيارة المنطقة للتسوق أو تناول الطعام ، ولكن هناك ما هو أكثر من ذلك ، حيث توفر المنطقة للزوار خيارات ترفيهية مميزة. وتشمل هذه:

قرية قتالية

منطقة لعشاق الألعاب العسكرية. يمكن للزوار إطلاق الذخيرة الحية تحت الإشراف أثناء الأحداث في قرية وهمية ، واللعب كجنود منفردين أو في فرق في ألعاب حرب الواقع الافتراضي. هناك أيضًا عروض حية من العصور الوسطى ، ومتحف سعودي للأسلحة النارية ، وتحديات واقع افتراضي ، وصالون غربي ، وأكثر من ذلك بكثير لاستكشافه.

النينجا المحارب

برنامج تلفزيوني واقعي حيث يحاول الناس إكمال دورة مليئة بالعقبات ويصبحوا نينجا. يقول المنظمون إن مساعدي النينجا سيعلمون الأطفال وأولياء أمورهم المهارات العقلية والجسدية.

المنطقة

يمكنك الاستمتاع بالأنشطة المختلفة من خلال تجربة البوابة ، والتي تشمل متحفًا فنيًا يحتوي على أكثر من عمل مستوحى من الرسام فنسنت فان جوخ ، ومساحات تتيح للزوار مشاهدة مباريات كرة القدم بتقنية درجة التي تمنح الشعور بالتواجد الاستاد.

مدينة أنيمي اليابان

إذا كنت من محبي الرسوم المتحركة ، فهذا من أجلك. “هذا لا يصدق؛ قال منسق الموسيقى الياباني ستيف أوكي على أثناء زيارته “أنا في اليابان”.

تجعلك العديد من الشوارع والمناطق في المدينة ، مثل ، تشعر وكأنك تسير في شوارع اليابان الملونة والحيوية المليئة بالألوان و الحياة.