Home News تستعد المملكة العربية السعودية لاستقبال العام الجديد بالطعام الفاخر والألعاب النارية والموسيقى...

تستعد المملكة العربية السعودية لاستقبال العام الجديد بالطعام الفاخر والألعاب النارية والموسيقى الحية

18
0

العلا / الخبر / الدرعية / الرياض / جدة: حان الوقت للاحتفال بالعام الجديد بأناقة! أعدت المدن في جميع أنحاء المملكة مجموعة متنوعة من الفعاليات لهذه المناسبة ، مع المطاعم والفنادق التي تقدم عددًا كبيرًا من خيارات الطعام والعروض الموسيقية الحية.

سلط فريق عرب نيوز الضوء على عدد قليل من الأماكن في جميع أنحاء المملكة حيث يمكنك الاحتفال مع الأصدقاء والعائلة بشكل لم يسبق له مثيل.

العلا

تحولت مدينة العلا القديمة من بقايا تاريخية إلى أهم وجهة جديدة لقضاء العطلات في المملكة العربية السعودية ، واليوم ، تعج المدينة بخيارات احتفالات رأس السنة الجديدة.

عاد شتاء طنطورة ، أول مهرجان شتوي سنوي للموسيقى والثقافة في المملكة ، في نسخته الرابعة مع مجموعة من التجارب الاحتفالية.

يمكن للزوار الدخول في رأس السنة الجديدة في أول حلبة للتزلج على الجليد في المملكة في الهواء الطلق مع تجربة رقص برعاية جنبًا إلى جنب مع أشهر الفنانين في المنطقة ، واستكشاف قلب الجديدة ، وهي مركز ثقافي مفعم بالحيوية.

من الأشياء الأخرى التي يجب تجربتها لأولئك الجدد في المدينة هابيتاس ، وهو منتجع فاخر يعد أحد النقاط الساخنة الرئيسية في العلا. سواء أكان الضيوف يقيمون في كرفان انتقائي أو في أحد خيارات الفيلا ، فإنهم يقابلون بإطلالة خلابة على التضاريس الجبلية.

يقدم الموقع أنشطة ترفيهية لا حصر لها ، مثل تجارب تناول الطعام الفريدة والعروض الموسيقية وأنشطة العافية. يمكن لعشاق الفن التجول في الأعمال الفنية التفاعلية ديزرت إكس بما في ذلك “حديقة الأحجار المتساقطة” للفنان محمد أحمد إبراهيم النابضة بالحياة أو منال الضويان التركيبي البركاني.

يمكن للزوار أيضًا مشاهدة النجوم مع اقتراب منتصف الليل في المنتجع. عند القيادة إلى منطقة غراميل المنعزلة ، يتم تشجيع المجموعات والأفراد على ربط الأبراج تحت سماء العلا الليلية ، الخالية من الضوء وتلوث الهواء.

سيقدم عشاء فاخر بمناسبة رأس السنة الجديدة في أودية العلا الخفية للحصول على فرصة لتجربة الثقافة الإسبانية. مباشرة من ماربيا ، سيقيم المطعم عروضاً ترفيهية حية لمتناولي العشاء حيث يتغذون على قائمة محددة مقابل ريال سعودي (دولارًا) للفرد لساعات طويلة في ديسمبر.

تعد صالة ، أحدث مكان للاستراحة في المدينة ، خيارًا رائعًا آخر لتجهيز لوحة الألوان الخاصة بك للعام الجديد. المؤسسة المخفية تبهر بمناظرها الصحراوية وأجواءها الشبيهة بالضوء تحت النجوم.